كيف تختار مرتبة (2022) – دليل شراء كامل

أعتقد أنك ستتفق معي عندما أقول إن اختيار المرتبة المناسبة ليس بالمهمة السهلة ؟ يفضل الجميع نوعًا مختلفًا من المراتب للنوم عليها. نادرًا ما ستجد عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يفضلون نفس النوع بالضبط من المراتب. نشعر جميعًا بالراحة عند استخدام أنواع مختلفة من المراتب ، سواء كانت مرتبة لاتكس أو مرتبة إسفنجية مرنة. قد يجعل ذلك من الصعب العثور على أفضل أنواع المرتبة المناسبة لك. هناك العديد من شركات المراتب مثل Perdormire التي ترغب في مساعدتك في العثور على أفضل مرتبة لك. إنهم يعرفون أن هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى العثور على الفراش المناسب.

لماذا يعد اختيار المرتبة المناسبةاوالفراش أمرًا مهمًا؟

  • السبب الأول الذي يجعل العثور على الفراش او المرتبة المناسبة أمرًا مهمًا للغاية هو أن الحصول على مرتبة غير مناسبة يمكن أن يؤثر على صحتك. ما لا يدركه الكثير من الناس هو أنه يمكنك تطوير مشاكل صحية إذا لم تحصل على الدعم المناسب أثناء نومك. فراش اومرتبة اللاتكس ، أو أي نوع من المراتب ، مصممة لدعم جسمك أثناء النوم. هذا يعني أنك تستيقظ كل صباح مستريحًا ومستعدًا لمواجهة اليوم دون الحاجة إلى النوم على فراش او مرتبة سيئة. يمكن أن يتفاقم الألم المزمن بسبب عدم وجود الفراش اوالمرتبة المناسبة. قد تعاني من قلة النوم إذا كان يجبرك على الاستيقاظ أثناء الليل. يسمح النوم أيضًا لجسمنا بإعادة بناء نفسه بعد يوم شاق من العمل. تتجدد الخلايا وتنمو الأنسجة العضلية أثناء النوم. عندما لا تحصل على قسط كافٍ من النوم ، لن يكون جسمك قادرًا على التجدد وإعادة الشحن.
  • سبب آخر مهم للعثور على الفراش أو المرتبة المناسبة هو أننا نقضي الكثير من الوقت في النوم. يقضي معظمنا حوالي سبع إلى ثماني ساعات في النوم كل ليلة. هذا يمكن أن يكون حوالي ثلث حياتنا. نظرًا لحقيقة أننا نقضي الكثير من الوقت في النوم ، فإننا نحتاج حقًا إلى سطح مريح للنوم. النوم ضروري لعمل أجسامنا بشكل سليم ، كما ذكر أعلاه. هذا يعني أن علينا إيجاد المرتبة المناسبة. من المهم جدًا أن تقوم بأبحاثك وتكتشف نوع المرتبة الأفضل لك لضمان حصولك على نوم هادئ ومريح.

في هذا الدليل العملي ، سأشرح بالضبط كيفية اختيار المرتبة المثالية لك. سنناقش الميزانية ووزنك كعامل في اختيار نوع الفراش أو المرتبة والمواد وكيفية تحديد الإحساس الذي يناسب أسلوب نومك وغير ذلك الكثير! في النهاية ، أضمن أنك ستعرف بالضبط كيفية العثور على الفراش أو مرتبة أحلامك.

  1. حدد ميزانيتك
  2. ضع في اعتبارك وزنك كعامل
  3. اختر النوع والمواد المثالية
  4. حدد وضعك المثالي للنوم

اختر مرتبة – حدد ميزانيتك:

ما ميزانيتك؟ سيكون لكل مشتر إجابة مختلفة عن هذا السؤال ، ولكن من المهم التفكير في الأمر قبل أن تبدأ البحث. لحسن الحظ ، هناك خيارات لكل ميزانية. لذا لا ينبغي أن يكون العثور على الفراش أو مرتبة تناسب ميزانيتك مشكلة. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي تريد وضعها في الاعتبار.

– تحصل مقابل على ما تدفعه : على الرغم من أنني أتمنى أن أقول إنه يمكنك الحصول على فراش أو مرتبة فائقة الفخامة بأقل من 30000 دينار جزائري ، إلا أن كليكما يعلم أن هذا ليس صحيحًا. لذا اضبط توقعاتك وفقًا للميزانية التي لديك. وتذكر أن هناك الكثير من الأفرشة المراتب الملائمة للمحفظة والتي لا تقل راحة عن الأفرشة أو المراتب الأغلى ثمناً.

قم بزيارة المتاجر خلال العطلات: إذا كنت تستخدم ميزانية صارمة للغاية ، فإنني أوصيك بالتسوق خلال العطلات. تقدم معظم ماركات الأفرشة أو المراتب عروضًا ترويجية ضخمة ، لذا ابق عينيك مقشرتين للحصول على خصومات وعروض خاصة.

نحن هنا في Perdormire الجزائر لدينا بالفعل الكثير من الخصومات على مدار السنة على الأفرشة أو المراتب الممتازة المصنوعة في إيطاليا. تحقق من صفحة العروض الترويجية لدينا لمعرفة ما إذا كانت مرتبتك المفضلة مدرجة في القائمة!

اختيار مرتبة – ضع في اعتبارك وزنك عاملًا مهمًا:

تهدف المراتب أو الأفرشة إلى دعم وزنك أثناء النوم ، عندما تكون أكثر عرضة للخطر. إنها ضرورية لراحتك. النوم على فراش أو مرتبة غير مناسبة يمكن أن يؤثر سلبًا على وضعك.

لمساعدتك ، يوجد هنا جدول لاختيار المرتبة أوالفراش الأنسب لمورفولوجيتك ، وفقًا لوزنك وطولك:

اختر النوع والمواد المثالية

تحدد المواد المستخدمة أيضًا مدى نعومة أو ثبات مرتبتك أو فراشك على سبيل المثال ، ستوفر رغوة الذاكرة عالية الكثافة دائمًا تجربة نوم محددة وداعمة ، في حين أن مادة رغوة اللاتكس عالية الكثافة ستكون صلبة أو شديدة الصلابة. تحدد هذه العوامل تجربة ارتداد وعناق مرتبتك أو فراشك

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تصنيع المواد بكثافات محددة ، كما تتغير خصائصها الأصلية مع تغير مستويات الكثافة. أيضًا ، المواد مثل الإسفنج المترابط هي الأنسب لطبقات الدعم ، في حين أن المواد مثل رغوة اللاتكس أو رغوة الذاكرة جيدة لطبقات الراحة. أيضًا ، المواد مثل الإسفنج المترابط الأنسب طبقات الدعم ، في حين أن المواد مثل اللاتكس أوة البار تحدد المواد المستخدمة راحة السطح وطول عمر مرتبتك أو فراشك.

Choisir un matelas-Si vous avez des allergies

كل من الرغوة واللاتكس مضادان للميكروبات بطبيعتهما ومقاومان لعث الغبار والعفن. إذا اخترت النوابض المليئة بالألياف أو الوسائد الهوائية ، فتأكد من لفها بغطاء مقاوم لمسببات الحساسية لإبعاد المهيجات.

إذا كنت تعاني من آلام الظهر

تعتبر رغوة الذاكرة و / أو اللاتكس هي الأفضل لمن يعانون من آلام الظهر لأنها تتشكل مع جسمك للحصول على الدعم.

اختيار مرتبة – حدد وضعك المثالي للنوم

إذا كنت تنام على جانبك

سوف تحتاج إلى سطح يدعم وزن جسمك ويتوافق مع شكلك. يمكن أن تحتوي النوابض الجيبية على تخفيف للضغط أكثر من بعض مراتب الإسفنج أو اللاتكس ، ولكن يمكن أيضًا استخدام مرتبة إسفنجية ناعمة أو مرتبة بنقاط مدمجة لتخفيف الضغط حول الكتفين والوركين.

إذا كنت تنام على بطنك

آخر ما يريده النائم على البطن هو تغليف رغوة الذاكرة – ستكون خانقة! بدلاً من ذلك ، سيوفر السرير الأكثر صلابة أفضل دعم. ضع في اعتبارك استخدام إسفنج صلب أو مرتبة النوابض الجيبية كثيفة أو مرتبة مملوءة بالهواء.

إذا كنت تنام على ظهرك

سترغب في شيء ما في المنتصف – سطح داعم ، لكن لديه القليل من المرونة للحفاظ على عمودك الفقري في محاذاة صحية. سوف تجد ما تحتاجه مع أي نوع من المراتب ، ولكن يجب أن تقوم باختيارك الأفضل فيما يتعلق بوزنك لمعرفة الأفضل لك.

يتجاوز عدد العوامل التي ينطوي عليها اختيار المرتبة المناسبة مراجعات العملاء وجودة المواد. يساعدك النهج القائم على العلم والذي يتوافق مع تفضيلاتك الشخصية في الحصول على نوم جيد كل ليلة دون أن تفشل. لا تساعد المرتبة الملائمة المناسبة فقط في تصحيح وضعك ومنع الأوجاع والآلام من التفاقم ، بل توفر أيضًا راحة ودعمًا استثنائيين. تقدم لك « بردورميري الجزائر » Perdormire Algérie الخيار من خلال زيارة أحد متاجرها ، حيث يمكنك اختبار واختيار المرتبة التي تعتني بجسمك كما تستحق.

Français